Catalogue des Mémoires de master
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche
Titre : |
حماية المستهلك من الإشهار الإلكتروني المضلل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هدى بوفالطة, Auteur ; سمية بن حمادة, Auteur ; نوال بلحرش, Directeur de thèse |
Editeur : |
CONSTANTINE [ALGERIE] : UNIVERSITE DES FRERES MENTOURI |
Année de publication : |
2021 |
Importance : |
75 ص. |
Format : |
30 سم. |
Note générale : |
توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Catégories : |
Sciences Juridiques (Droit)
|
Tags : |
حماية المستهلك الاشهار الالكتروني التضليلي |
Index. décimale : |
347 قانون الضبظ الإقتصادي |
Résumé : |
ن الانتشار الواسع لوسائل الاتصال الالكترونية لاسيما الانترنت طور جملة من النضم القانونية وكيفها
وما يتلاءم وطبيعة المعاملات والممارسات خاصة التجارية منها ولكون هده الأخيرة تقوم على عرض
السلع والخدمات والترويج لها لبعث المستهلك على التعاقد فقد تطور الاشهار من الطرق التقليدية الى
الطرق الحديثة لاسيما الالكترونية منها.ويجب ان تكون هته الاشهارات في اطار القانون وكل ما يخرج
عن دلك اعتبر اشهارا غير مشروع .واصطلح عليه في التشريع الجزائري بالإشهار التضليلي الذي
يهدف من وراءه خداع او محاولة خداع المستهلك لبعته على التعاقد .وهو الامر الدي جعل المشرع
ينضم مسالة الاشهار والسلع والخدمات الموجهة للمستهلك وفقا لقانون حماية المستهلك والتجارة
الالكترونية |
Diplome : |
Master 2 |
Permalink : |
https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=16267 |
حماية المستهلك من الإشهار الإلكتروني المضلل [texte imprimé] / هدى بوفالطة, Auteur ; سمية بن حمادة, Auteur ; نوال بلحرش, Directeur de thèse . - CONSTANTINE [ALGERIE] : UNIVERSITE DES FRERES MENTOURI, 2021 . - 75 ص. ; 30 سم. توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية. Langues : Arabe ( ara)
Catégories : |
Sciences Juridiques (Droit)
|
Tags : |
حماية المستهلك الاشهار الالكتروني التضليلي |
Index. décimale : |
347 قانون الضبظ الإقتصادي |
Résumé : |
ن الانتشار الواسع لوسائل الاتصال الالكترونية لاسيما الانترنت طور جملة من النضم القانونية وكيفها
وما يتلاءم وطبيعة المعاملات والممارسات خاصة التجارية منها ولكون هده الأخيرة تقوم على عرض
السلع والخدمات والترويج لها لبعث المستهلك على التعاقد فقد تطور الاشهار من الطرق التقليدية الى
الطرق الحديثة لاسيما الالكترونية منها.ويجب ان تكون هته الاشهارات في اطار القانون وكل ما يخرج
عن دلك اعتبر اشهارا غير مشروع .واصطلح عليه في التشريع الجزائري بالإشهار التضليلي الذي
يهدف من وراءه خداع او محاولة خداع المستهلك لبعته على التعاقد .وهو الامر الدي جعل المشرع
ينضم مسالة الاشهار والسلع والخدمات الموجهة للمستهلك وفقا لقانون حماية المستهلك والتجارة
الالكترونية |
Diplome : |
Master 2 |
Permalink : |
https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=16267 |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
MSDRO210055 | MSDRO210055 | Document électronique | Bibliothèque principale | Mémoires | Disponible |
Documents numériques
Texte intérgral.Adobe Acrobat PDF | | |