Catalogue des Mémoires de master
Détail de l'auteur
Auteur سمية شوارفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



القراءة المقطعية و دورها في تنمية الوعي الصوتي لدى متعلمي الطور الأول في التعليم الابتدائي السنة اولى انموذجا / خولة سعدي
![]()
Titre : القراءة المقطعية و دورها في تنمية الوعي الصوتي لدى متعلمي الطور الأول في التعليم الابتدائي السنة اولى انموذجا : مذكرة معدة استكمالا لمتطلبات لنيل شهادة الماستر Titre original : دراسة ميدانية في ابتدائيات ولاية قسنطينة Type de document : texte imprimé Auteurs : خولة سعدي, Auteur ; سمية شوارفة, Auteur ; رفيقة بن ميسية, Directeur de thèse Editeur : CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine Année de publication : 2019 Importance : 95 ص. Format : 30 سم. Note générale : توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية PDF Langues : Arabe (ara) Catégories : Lettres et Langues Etrangères:Langue Arabe Tags : القراءة المقطعية،الوعي الصوتي،السنة الأولى،الطور الأول من التعليم الابتدائي Index. décimale : 411 اللسانيات و تطبيقاتها Résumé : Diplome : Master 2 Permalink : https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=11924 القراءة المقطعية و دورها في تنمية الوعي الصوتي لدى متعلمي الطور الأول في التعليم الابتدائي السنة اولى انموذجا = دراسة ميدانية في ابتدائيات ولاية قسنطينة : مذكرة معدة استكمالا لمتطلبات لنيل شهادة الماستر [texte imprimé] / خولة سعدي, Auteur ; سمية شوارفة, Auteur ; رفيقة بن ميسية, Directeur de thèse . - CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine, 2019 . - 95 ص. ; 30 سم.
توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية PDF
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Lettres et Langues Etrangères:Langue Arabe Tags : القراءة المقطعية،الوعي الصوتي،السنة الأولى،الطور الأول من التعليم الابتدائي Index. décimale : 411 اللسانيات و تطبيقاتها Résumé : Diplome : Master 2 Permalink : https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=11924 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MSARA190079 MSARA190079 Document électronique Bibliothèque principale Mémoires Disponible Documents numériques
![]()
Texte integrieAdobe Acrobat PDF