Catalogue des Mémoires de master
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche
Titre : |
استراتيجية تدريس مادة الصرف بين المدرستين الجزائرية و التونسية : مذكرة معدة استكمالا لمتطلبات لنيل شهادة الماستر |
Titre original : |
السنة الرابعة متوسط انموجا |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ريان بوقريط, Auteur ; سهيلة بوقدوم, Auteur ; زھیرة قروي, Directeur de thèse |
Editeur : |
CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine |
Année de publication : |
2019 |
Importance : |
122 ص. |
Format : |
30 سم. |
Note générale : |
توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية PDF |
Langues : |
Arabe (ara) |
Catégories : |
Lettres et Langues Etrangères:Langue Arabe
|
Tags : |
استراتيجية التدريس،مادة الصرف،المدرستين الجزائرية و التونسية |
Index. décimale : |
411 اللسانيات و تطبيقاتها |
Résumé : |
تعتبر المرحلة المتو ِّّسطة أساس وقاعدة تثمين معارف التّلميذ؛ فهي
مرحلةٌ التّكوين والاستعداد للمراحل القادمة.
تناولت هذه ال ّدراسة "إستراتيجيّة تدريس ما َّدة ال ّصرف بين
المدرستين الجزائريّة والتّونسيّة - السنة الرابعة متوسط أنموذجا-."
وتم الاعتماد على المنهج الوصفي المدعم بالإحصائي للوقوف على
نتائج التّشابه والاختلاف بين المدرستين في منهجية تدريس مادة
الصرف.
فجاء الفصل النّظري ملما بكل التّعاريف النّظر ّية بطريقة التّدريس وعلم
الصرف، ودعمه الفصل التّطبيقي من خلال استنتاجات شملت نتائج كلا
المدرستين، واستبانة حول طريقة تعليميّة مادة الصرف في المدرسة
الجزائريّة وأهم النّتائج المتو َّصل إليها.
فجاء البحث محاولة لرصد أسباب الضعف لدى تلاميذ هذه المرحلة
في مرحلة قواعد الصرف، والعمل على إيجاد حلول لهذه المشكلات |
Diplome : |
Master 2 |
Permalink : |
https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=11935 |
استراتيجية تدريس مادة الصرف بين المدرستين الجزائرية و التونسية = السنة الرابعة متوسط انموجا : مذكرة معدة استكمالا لمتطلبات لنيل شهادة الماستر [texte imprimé] / ريان بوقريط, Auteur ; سهيلة بوقدوم, Auteur ; زھیرة قروي, Directeur de thèse . - CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine, 2019 . - 122 ص. ; 30 سم. توجد نسخة الكترونية في المكتبة المركزية PDF Langues : Arabe ( ara)
Catégories : |
Lettres et Langues Etrangères:Langue Arabe
|
Tags : |
استراتيجية التدريس،مادة الصرف،المدرستين الجزائرية و التونسية |
Index. décimale : |
411 اللسانيات و تطبيقاتها |
Résumé : |
تعتبر المرحلة المتو ِّّسطة أساس وقاعدة تثمين معارف التّلميذ؛ فهي
مرحلةٌ التّكوين والاستعداد للمراحل القادمة.
تناولت هذه ال ّدراسة "إستراتيجيّة تدريس ما َّدة ال ّصرف بين
المدرستين الجزائريّة والتّونسيّة - السنة الرابعة متوسط أنموذجا-."
وتم الاعتماد على المنهج الوصفي المدعم بالإحصائي للوقوف على
نتائج التّشابه والاختلاف بين المدرستين في منهجية تدريس مادة
الصرف.
فجاء الفصل النّظري ملما بكل التّعاريف النّظر ّية بطريقة التّدريس وعلم
الصرف، ودعمه الفصل التّطبيقي من خلال استنتاجات شملت نتائج كلا
المدرستين، واستبانة حول طريقة تعليميّة مادة الصرف في المدرسة
الجزائريّة وأهم النّتائج المتو َّصل إليها.
فجاء البحث محاولة لرصد أسباب الضعف لدى تلاميذ هذه المرحلة
في مرحلة قواعد الصرف، والعمل على إيجاد حلول لهذه المشكلات |
Diplome : |
Master 2 |
Permalink : |
https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=11935 |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
MSARA190085 | MSARA190085 | Document électronique | Bibliothèque principale | Mémoires | Disponible |
Documents numériques
Texte integrieAdobe Acrobat PDF | | |