Catalogue des Mémoires de master
Détail de l'auteur
Auteur السعيد تيعونين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : طرق دخول المؤسسة إلى السوق الدولية و الأحكام القانونية السارية عليها Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد تيعونين, Auteur ; محمود دربال, Auteur ; عبد الحميد جنة, Directeur de thèse Editeur : CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine Année de publication : 2017 Importance : 117 ص. Format : 30 سم. Note générale : pdfتوجد نسخة إلكترونية في المكتبة المركزية Langues : Arabe (ara) Catégories : Sciences Juridiques (Droit):Droit privé Tags : السوق الدولية: الأحكام القانونية السارية عليها؛ قانون البنوك؛ التجارة الدولية Index. décimale : 348 قانون الأعمال ، القانون البنكي Résumé : لطالما كان الربح هو الهدف الأساسي للشركات التجارية، ولتحقيق هذا الهدف، يجب على
الشركات توسيع سوقها وذلك بدخول أسواق جديدة، هذه الخطوة تعد خطوة خطيرة على الشركة،
وللقيام بهذا يجب على الشركة معرفة المنتوجات الأكثر شهرة في السوق وأسعارها، وأيضا المنافسين.
لكن الأهم، هو اختيار الطريقة الأمثل لدخول السوق، فهناك العديد من الطرق لدخول أسواق
جديدة كاستعمال الوسطاء، الفروع والشركات التابعة، المشروع المشترك، التجارة الإلكترونية، وعقود
التوزيع.
ويجب على المؤسسة اختيار الطريقة التي تتناسب مع إستراتجيتها وطبيعة منتوجاتها.Diplome : Master 2 Permalink : https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=5047 طرق دخول المؤسسة إلى السوق الدولية و الأحكام القانونية السارية عليها [texte imprimé] / السعيد تيعونين, Auteur ; محمود دربال, Auteur ; عبد الحميد جنة, Directeur de thèse . - CONSTANTINE [ALGERIE] : Université Frères Mentouri Constantine, 2017 . - 117 ص. ; 30 سم.
pdfتوجد نسخة إلكترونية في المكتبة المركزية
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Sciences Juridiques (Droit):Droit privé Tags : السوق الدولية: الأحكام القانونية السارية عليها؛ قانون البنوك؛ التجارة الدولية Index. décimale : 348 قانون الأعمال ، القانون البنكي Résumé : لطالما كان الربح هو الهدف الأساسي للشركات التجارية، ولتحقيق هذا الهدف، يجب على
الشركات توسيع سوقها وذلك بدخول أسواق جديدة، هذه الخطوة تعد خطوة خطيرة على الشركة،
وللقيام بهذا يجب على الشركة معرفة المنتوجات الأكثر شهرة في السوق وأسعارها، وأيضا المنافسين.
لكن الأهم، هو اختيار الطريقة الأمثل لدخول السوق، فهناك العديد من الطرق لدخول أسواق
جديدة كاستعمال الوسطاء، الفروع والشركات التابعة، المشروع المشترك، التجارة الإلكترونية، وعقود
التوزيع.
ويجب على المؤسسة اختيار الطريقة التي تتناسب مع إستراتجيتها وطبيعة منتوجاتها.Diplome : Master 2 Permalink : https://bu.umc.edu.dz/master/index.php?lvl=notice_display&id=5047 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MSDRO170042 MSDRO170042 Document électronique Bibliothèque principale Mémoires Disponible Documents numériques
![]()
texte integreAdobe Acrobat PDF